العودة   شبكة روايات التفاعلية > « الـمنتـديـات الـعـامــة » > الــدراســات الـنـفـسيـة
تحديث الصفحة عن القتلة المتسلسلين ... Serial Killers .. وما شابه !!
رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  (#1) قديم
De@th Bl@dE De@th Bl@dE غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 456
نقاط: 1,855
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,855
إهداء نقاط
رقم العضوية:18410
تاريخ التسجيل: May 2004
افتراضي عن القتلة المتسلسلين ... Serial Killers .. وما شابه !! - 31-08-2005, 09:03 PM


عالم الجريمة دائماً يشغل عقلي و فكري ... و لا أعرف لماذا ...
دائماً أقرأ عنه .. دائماً أحاول أن أعرف من الضحية الحقيقية !!!


قبل البدء بالحديث عن القتلة المتسلسلين أريد الحديث عن الجريمة نفسها ...
فقد لاحظت أن الجريمة تتبع النمط الفكري للمجتمع الذي تقع فيه ... فلماذا تختلف الجريمة في الغرب { أمريكا } عن الجريمة هنا { البلاد العربية } بشكل عام ؟؟؟

فهناك تنتشر كثيراً قضايا { القتل المتسلسل } .. ولست أعتقد أني سمعت عن أي منها في أي بلد عربي .. سوى القليل جداً ومن مصادر غير موثوقة ... !!!
تنتشر أيضاً كثيراً لديهم جرائم السرقة على عدة طرق ... ( Robery ) .. (HiJacking ) ... الخ !!


السؤال هو ما سبب اختلاف جرائمهم عن جرائمنا !!!???
هل هو التطور كما يدعي الكثيرون .. فمع التطور يتطور كل شيء حتى الجريمة !!
أم هو اختلاف المستوى الاجتماعي ؟؟؟


أما عن الموضوع الرئيسي ....
فيتبع ...
رد مع اقتباس
  (#2) قديم
De@th Bl@dE De@th Bl@dE غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 456
نقاط: 1,855
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,855
إهداء نقاط
رقم العضوية:18410
تاريخ التسجيل: May 2004
افتراضي 31-08-2005, 09:06 PM

بعض القتلة المتسلسلين ...

Charles Willis Manson -1
أعظم و أكبر قاتل متسلسل في التاريخ .....Manson
ورغم كل هذا ... صدق أو لا تصدق فهو لم يقتل أو يقابل أي من ضحاياه على الاطلاق ....!!!!
ادعى Manson انه { المسيح } و قد تبعه الكثيرين ..ز وقد أمرهم بارتكاب جرائم بطريقة معينة و قد أطاعوه .. و لكثرة عدد ضحاياه وانتشار سمعته لقب بــ The King


2- Jack The Ripper
و هو أشهر قاتل متسلسل في التاريخ ... بالطبع معظمنا سمع به
رغم أن قضيته لم تحل أبداً الا انه دام التحقيق في تلك القضية رسمياً ما يقارب قرناً من الزمان ...
لقد قتل 5 نساء في لندن عام 1888 ... حقق الكثيرون في قضيته ذلك الوقت حيث أن هذا كان أمراً غير معتاد على الاطلاق ... وانتشرت عدة نظريات حول تلك الجرائم اهمها ان هذه الجرائم كانت لتخفي علاقة غرامية للأمير ادوارد ..
و قد ألهمت فصته عدداً كبيرأ من مخرجي هوليوود

3- Zodiac Killer
لا يعرف أحد هوية هذا القاتل ولم يتم القبض عليه أبداً ... بدأ بالقتل في عام 1968 و قد ادعى انه كان يختار ضحاياه بناء على اشارات من نجومهم { أبراجهم } و قد قتل 5 فتيات بعد اغتصابهن وقد روع بجرائمه شمال كاليفورنيا .. كان يقتل ضحاياه باستخدام السكاكين والمسدسات وهو يرتدي زي منفذي الاعدام .. هذا ما روته قتاة هربت منه .. { وقد هربت منه فتاتان }
كان يبعث برسائل تدل على جرائمه قبل و بعد ان يرتكب جرائمه .. كانت هذه الرسائل تدل الشرطة في بعض الاحيان على اماكن الجثث ..
و قد توقف عن القتل فجأة .. لكنه لم يوقف ببعثه للرسائل الى الصحف لعدة سنوات بعد وفاته ...
وهو المفضل لدي بصراحة

4- Eddie Gein
أو Ed Gien ... يصراحة قصته مأساوية و أنا أراه ضحية أكثر منه { سفاح } فقد أراد Ed أن يكون فتاة .. كان يشعر في داخله أنه فتاة لكن أمه كانت كاثوليكية متشددة .. وقد كانت قاسية عليه لهذا السبب وكانت تعتبره عار ..
لذا عندما كبر قتل عدة فتيات وارتدى ملابسهن ووجوههن ...
و أيضاً الهمت اعماله السينما الأمريكية بفيلم The Texas Chainsaw Massecare

- - - - - - - - -

ما سبب هذه الجرائم ؟؟

لماذا الطرق المبتكرة في القتل في بعض الأحيان ...؟؟

هل هو العنف الزائد في أفلامهم كما يفترض الكثيرون ؟؟
رد مع اقتباس
  (#3) قديم
محمد النقيب محمد النقيب غير متواجد حالياً
تحاصرني مرايا الروح وأنا أرحل مني إليكِ ..
 
الصورة الرمزية محمد النقيب
 
المشاركات: 3,656
نقاط: 3,050
المصرف: 0
المجموع نقاط: 3,050
إهداء نقاط
رقم العضوية:17476
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: الإسماعيلي
العمر: 28
افتراضي 01-09-2005, 11:11 AM

عزيزي genocide
دوما ما كان عالم السفاحين يخلب لبي ويثير رعبي
فدوما كان اكبر مخاوفي بعد الدفن حيا هم السفاحين
انا ارى ان السفاحين مرضى
نتيجه للانحلال الاخلاقي في الغرب
ولكن جرائمهم تصيبني بالتقزز
يرتدي وجوه الفتيات يععععععع
رد مع اقتباس
  (#4) قديم
De@th Bl@dE De@th Bl@dE غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 456
نقاط: 1,855
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,855
إهداء نقاط
رقم العضوية:18410
تاريخ التسجيل: May 2004
افتراضي 02-09-2005, 12:46 AM

اقتباس:
يرتدي وجوه الفتيات يععععععع
كلن حلمه أن يكون فتاة ... لذا قام بارتداء وجوههن .. كان يشعر بداخله أنه فتاة ....

بالمناسبة لدي معلومات و صور للكثير من الــ Serial Killers للمهتمين
رد مع اقتباس
  (#5) قديم
محمد النقيب محمد النقيب غير متواجد حالياً
تحاصرني مرايا الروح وأنا أرحل مني إليكِ ..
 
الصورة الرمزية محمد النقيب
 
المشاركات: 3,656
نقاط: 3,050
المصرف: 0
المجموع نقاط: 3,050
إهداء نقاط
رقم العضوية:17476
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: الإسماعيلي
العمر: 28
افتراضي 02-09-2005, 04:30 PM

هل من الممكن المزيد من المعلومات هنا؟
رد مع اقتباس
  (#6) قديم
De@th Bl@dE De@th Bl@dE غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 456
نقاط: 1,855
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,855
إهداء نقاط
رقم العضوية:18410
تاريخ التسجيل: May 2004
افتراضي 04-09-2005, 03:26 PM

أرجو ألا يثير هذا الموضوع استياء أي شخص ...
أنا احاول التقليل من كميت العنف في كتابتي حتى لا اثير استياء أي شخص ...

John Wayn Gacy
الشيهر بـــ The Killer Clown

كان John صغيراً في السن عندما ضربه والده بعصى على راسه مسبباً له تصدع في الجمجمة و نزيفاً ... ولم يعالج ذلك الجرح الى بعد سنوات !!
عندما كبر John Wayn انتقل الى ولاية أخرى وتزوج هناك وحصل على عمل في مجال دراسته واصبح له العديد من الاصدقاء ومركزاً محترماً بينهم ... الا انه لم يلبث أن اتهم بالتحرش باحد الاطفال في تلك المنطقة وحكم عليه بالسجن لـ 10 سنوات .. وقد طلقته زوجته بعد ذلك .
عندما أطلق سراحه انتقل مرة أخرى الى ولاية أخرى وتزوج ثانية واسس عملاً في المقاولات ... وقد اراد ان يحظى باحترام المجتمع ثانية لذا كان يتبرع بكثير من الاموال و الوقت لصالح المعووزين ... وكان أحياناً يرتدي زي {{ مهرج }} ليسلي الاطفال ...
في عام 1975 اختفى احد العمال الشباب لديه و هنا بدات زوجته أن تشتم رائحة غريبة في البيت .. لكنه طلقها سريعاً .. ثم بداً باستقطاب الاطفال و الشباب الصغار الى بيته باستخدام الالعاب و زي {{ المهرج }} وقد كان يستعمل بيته كمكان لقتلهم ودفنهم معاً ..
في نهاية عام 1978 شوهد شاب في الخامسة عشر يتجه الى بيت John وقد اختفى تماماً بعد ذلك ..
اتجهت الشرطت الى بيت John للسؤال فقط لكنهم صدموا برائحت الموت القوية في بيته ... قامت الشرطت بنبش الأرض و قد استخرجت 33 جثة !!
حاول John كثيراً ادعاء الجنون لكن أحد لم يصدقه ...
اعدم على الكرسي الكهربائي عام 1994
....
لكن أحد المحققين لم يكتفي بهذا ... وقد قام بنبش الأرض في بيت أم John واستخرج 4 بقايا جثث أخرى في عام 1998 !!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل هذا كافي حتى نحاول استنتاج اسباب هذه الجرائم ؟؟؟
و جغرافيتها ؟؟؟


- - - - - - - -

I Came ,,, I Saw ,,, I Conquered
رد مع اقتباس
  (#7) قديم
محمد النقيب محمد النقيب غير متواجد حالياً
تحاصرني مرايا الروح وأنا أرحل مني إليكِ ..
 
الصورة الرمزية محمد النقيب
 
المشاركات: 3,656
نقاط: 3,050
المصرف: 0
المجموع نقاط: 3,050
إهداء نقاط
رقم العضوية:17476
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: الإسماعيلي
العمر: 28
افتراضي 04-09-2005, 05:43 PM

انا مازلت مع رأيي انهم مرضى ,
فلا تقل لي ان كل من سيضربه ابوه وهو صغير سيكبر ليصبح سفاحا
بهذا الحال 3 ارباع مصر سفاحين متخفيين
امال ليه الناس كتيره مبتنقصش
المهم معلومات رائعه يا death blade في انتظار الباقي...
رد مع اقتباس
  (#8) قديم
تامر فتحي تامر فتحي غير متواجد حالياً
"المدير المخلوع"
 
الصورة الرمزية تامر فتحي
 
المشاركات: 1,548
نقاط: 2,685
المصرف: 0
المجموع نقاط: 2,685
إهداء نقاط
رقم العضوية:16875
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: القـاهـرة
افتراضي 05-09-2005, 03:05 AM




معلومات جيـّدة حقـًا عزيزي De@th Bl@dE .. وإن كانت قصيرة نوعـًا .. غير إنك لم تختر أشهر القتلة المُتسلسلين عبر التاريخ مثل "تيد بندي"، "هنري لي لوكاس"، "جيفري دامر"، "دافيد بيركويتز"، وكثير غيرهم أرجو إفادتنا ببعض المعلومات عنهم ..

ربما أعود لاحقـًا للمساندة ببعض المعلومات حول القتلة المتسلسلين الذين احتلوا جزء من اهتماماتي لفترة لا بأس بها في وسط بحثي في علم الجريمة ..

ولأعطي ردي هذا بعض الفائدة، هناك بعض الوصلات التي يمكن أن تفيد المُهتمين:


القتلة المتسلسلون

Definition of Serial Killer

History of serial killers

World Wide serial killers



تحياتي ..

تامر



رد مع اقتباس
  (#9) قديم
De@th Bl@dE De@th Bl@dE غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 456
نقاط: 1,855
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,855
إهداء نقاط
رقم العضوية:18410
تاريخ التسجيل: May 2004
افتراضي 05-09-2005, 03:43 PM

Psycho_ToM
انت راائع راائع

اقتباس:
ربما أعود لاحقـًا للمساندة ببعض المعلومات حول القتلة المتسلسلين الذين احتلوا جزء من اهتماماتي لفترة لا بأس بها في وسط بحثي في علم الجريمة ..
أرجوك ان تعود

بما ان هناك من يهتم بهذه الامور مثلي .. أعتقد ان هذه الوصلة ستعجبك ...
فيها quiz { امتحان بسيط } تجيب عليه بصراحة ... و النتيجة تخبرك أي القتلة المتسلسلين انت أو كنت ستكون لو انك قاتل


وهاهي المعلومات التي تريدها ...
David Berkowitz
اشتهر بــ Son Of Sam

كان دافيد يهودياً .. عرضاه والداه للتبني بعد أن تطلقا ... وبالنسبة للخبراء في علم النفس كان تخلي والداه عنه هو السبب في عنفه و جرائمه !!
أيضاً بعد عدة اختبارات نفسية أجريت له اتضح انه ذو ذكاء عالي جداً .. ويعاني من عقدتي النقص و جنون الاضطهاد .. رغم انه كان يعمل عملاً محترماً في مركز البريد الا ان هذا لم يساعد في تعزيز ثقته بنفسه ...
في عام 1975 أخذ اجازة { شهر كامل } من عمله قضاها كلها في البيت يأكل ينام و يشرب ...
بعد ذلك في نهاية عام 1975 قام بمهاجمة امرأتان بسكين اكن كلتاهما نجحتا بالفرار ...
لذا فقد قام في بدايات عام 1976 بتكرار محاولته لكن مع تبديل السكين بسلاح ناري من نوع Caliber عيار 0.44 .. وهو سلاح قاتل من أقوى المسدسات !!! هذه المرة هاجم امرأتين نجح بقتل واحدة منهم واصابة الأخرى بقدمها .
في ليلة أخرى من نفس السنة هاجم امرأتان للمرة الثالثة و نجح في قتل كلتاهما ... ولم يلبث عدة اسابيع الى ان كرر المحاولة فقتل امرأة شابة .. وهنا اصبحت المدة بين جرائمه أقصر وهي غلطة كل القتلة المتسلسلين .. اذ ان هذا ما يساعد الشرطة في اكتشاف المجرم .. و القبض عليه !!
أثناء التحقيق معه برر أعماله للشرطة بأن {{ كلب }} جاره كان يأمره بهذه الأفعال !!


عندي صور عنهم لو حابب ابعتلك

- - - - - - - -

I Came ,,, I Saw ,,, I Conquered
رد مع اقتباس
  (#10) قديم
وليد فكري وليد فكري غير متواجد حالياً
الإدارة
 
الصورة الرمزية وليد فكري
 
المشاركات: 8,438
نقاط: 5,001,150
المصرف: 0
المجموع نقاط: 5,001,150
إهداء نقاط
رقم العضوية:14486
تاريخ التسجيل: Dec 2002
الدولة: مـصـر-Alex
العمر: 34
افتراضي 18-09-2005, 11:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


كمهتم بالعلوم الجنائية , جذبنى هذا الموضوع .

القاتل المتسلسل عادة , يكون مؤمن بفكر معين , يجعله يعتقد ان ما يقوم به هو واجب عليه , و احيانا تكون له قدسية معينة , و هنا يمكننا ان نقسمهم من حيث الدافع لأربعة انواع :-

-1- قاتل متسلسل معتل ذهنيا : و غالبا يدعى انه شاهد رؤيا أو وحيا , يدفعه لما يقوم به , او انه يسمع اصواتا تطلب منه القتل , سواء قتل نوعية معينة من الناس , او قتل عام ,و سواء بطريقة قتل معينة , او اية طريقة . و السبب فى ارتكاب هذا النوع جرائمه يكون المرض الذهنى , لهذا فى حالة القبض عليه يتم التعامل معه طبيا و ليس جنائيا , هذا بالنسبة للقانون المصرى و القوانين المنتمية للعائلة اللاتينية . فتلك القوانين تعفى المجنون من العقوبة , فى حالة ارتكابه جريمته تحت اثر حالة الجنون , حتى و ان كانت نوبات الجنون تنتابه بشكلا مؤقتا لا دائما .


-2- قاتل متسلسل يسعى لمصلحة ما : هذا المثال نجده فى مجتمعاتنا , كالقاتل المتسلسل بغرض السرقة ( مثل ريا و سكينة فى اوائل القرن العشرين فى مدينة الإسكندرية ) , و القاتل لغرض سياسى ( و هنا يجب التفرقة بين من يؤدى واجبا وطنيا ضد محتل و من يقتل مدنيين من نوعية معينة لغرض سياسى ما ) و مثال : سلسلة جرائم قتل القضاة التى اجتاحت ايطاليا فى بداية التسعينات خلال حرب الحكومة الإيطالية مع المافيا .


-3- قاتل متسلسل يؤمن بفكر معين : مثل من يقتل طائفة معينة من الصحفيين , او الموظفين , او حتى بعض اصحاب المهن غير المشروعة . اعتقادا منه انه يطهر المجتمع منهم .


-4- قاتل متسلسل بغرض الإنتقام : و هذا النوع تكون لديه عقد من الطفولة تجاه نمط معين , فيدفعه هذا للسعى لقتل اصحاب هذا النمط .. ايمانا منه انه ينتقم من مَن كون تلك العقدة لديه فى طفولته , و من كل من هم على شاكلته.


و القتلة المتسلسلين يكونون عادة من اخطر انواع المجرمين , لأن اخطر نوع اجرامى هو " المجرم ذو الفكر , او ذو العقيدة " لأنه يفعل ما يفعله و هو يعتقد بشدة فى صحته , الأمر الذى يعنى ان العقوبة لا تشكل رادعا له ولا لأمثاله , و عامة القوانين اللاتينية تعاقب هذا النوع بالإعدام , (بالنسبة للدول التى تطبق تلك العقوبة ) , فى حالة ثبوت خلوه من الامراض العقلية , لأن نوع القتل الذى يمارسه , يتوفر فيه ظرف سبق الإصرار , و هو الاصرار المسبق على القتل , و ظرف الترصد , و هو التربص بالضحية او تتبعها , و توفر اى الظرفين من الامور المشددة لعقوبة جريمة القتل .


تحياتى

وليد
رد مع اقتباس
  (#11) قديم
محمد النقيب محمد النقيب غير متواجد حالياً
تحاصرني مرايا الروح وأنا أرحل مني إليكِ ..
 
الصورة الرمزية محمد النقيب
 
المشاركات: 3,656
نقاط: 3,050
المصرف: 0
المجموع نقاط: 3,050
إهداء نقاط
رقم العضوية:17476
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: الإسماعيلي
العمر: 28
افتراضي 18-09-2005, 11:58 AM

اقتباس:
Congratulations, if you were a serial killer you would be...
The Zodiac Killer
هذه هي نتيجة الاختبار
رد مع اقتباس
  (#12) قديم
Necromanser Necromanser غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 522
نقاط: 2,505
المصرف: 0
المجموع نقاط: 2,505
إهداء نقاط
رقم العضوية:13593
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: u.s.s.r
العمر: 24
افتراضي 01-10-2005, 02:03 AM

اي انسان معرض انه يكون قاتل
و لكن قاتل متسلسل هو بالتاكيد معقد نفسياا
رد مع اقتباس
  (#13) قديم
عاو عاو غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
الصورة الرمزية عاو
 
المشاركات: 579
نقاط: 1,255
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,255
إهداء نقاط
رقم العضوية:21282
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: egypt
العمر: 30
افتراضي 02-11-2005, 02:34 AM

.. am a Serial killer .. i kill people for money .. but u are my friend .. i'll kill u for free .. hmm it's a kinda of joke ) selly one !!
فعلا يا جماعه !! نكته . .. نيجى للجد .. القتله المتسلسلين !! لكم جذبنى هذا الموصوع .. و لكم بهرتنى طريقه عرضكم له .. و لكم حيرنى التسلسل فى جميع صوره .. فمابالك ان يكون فى القتل .. !!
بصراحه أقشعر من مناقشه هذا الموضوع .. فأكثر الأشياء التى تثير وجلى .. الجنون حين يمتزج بهوس الفكره الواحده !!
و مقومات اى سفاح يحترم نفسه لم تتكون بين يوم و ليله .. أظنها استغرقت اعوام من القمع و التهاب المشاعر المزمن .. و الفكره الواحده فى حجره مغلقه .. مع الاستعداد الشخصى للجنون .. و فى الغياب التام للعقيده السويه ..
و بالمثابره و التجريب .. و محالفه الحظ .. تستطيع أن تصبح سفاحا صغيرا



dodo_the_3aw
رد مع اقتباس
  (#14) قديم
تامر فتحي تامر فتحي غير متواجد حالياً
"المدير المخلوع"
 
الصورة الرمزية تامر فتحي
 
المشاركات: 1,548
نقاط: 2,685
المصرف: 0
المجموع نقاط: 2,685
إهداء نقاط
رقم العضوية:16875
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: القـاهـرة
افتراضي 27-09-2006, 02:59 AM

نسيت هذا الموضوع تمامـًا !

عمومـًا، كل تأخير معه الخيـر كما يقول المثل .. هاهي بعض الوصلات عن القتلة المـُتسلسلين، لدراسات كتبها العبد لله ود. تامر إبراهيم ود. أحمد حسب النبي بباب (آه يا خوفي) بمجلة (بص وطل) بالفترة الأخيرة ..

الأخيـر خصوصـًا يغريني كل مقال باغتياله بأقرب وقت من فرط إعجابي بما يكتب وإداركي بوجود منافس لا حول لي أمامه بالكتابة عن هذا المجال ..


إيد جين - مذبحة تكساس.. الحقيقية!! - د. تامر إبراهيم

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_83_01.html

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_85_01.html


زودياك - عبيد الموت - د. أحمد حسب النبي

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_95_01.html

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_97_01.html


تيد بندي - الوحش الساكن جوارك - تامر فتحي

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_99_01.html

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_101_01.html


بيتر كورتن - مصاص دماء "دوسلدروف" - د. أحمد حسب النبي

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_109_01.html

http://www.boswtol.com/affareet/yakhofi_111_01.html



تمنياتي بقراءة مـُمتعة .. مع نصيحة استاذنـا د. أحمد خالد توفيق الشهيرة على لسان العجوز "رفعت" بعدم استحسان قراءة تلك القصص ليلاً ..


تامر

التعديل الأخير تم بواسطة : تامر فتحي بتاريخ 27-09-2006 الساعة 03:13 AM.
رد مع اقتباس
  (#15) قديم
De@th Bl@dE De@th Bl@dE غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 456
نقاط: 1,855
المصرف: 0
المجموع نقاط: 1,855
إهداء نقاط
رقم العضوية:18410
تاريخ التسجيل: May 2004
افتراضي 27-09-2006, 09:12 PM

لم أقرأ سوى عن شخصيتي المفضلة the Zodiak ... أعشقه حقاً ...
وكم كنت سعيداً عندما جائت نتيجت الاختبار ... بأني اذا كنت قاتلاً سأكون Zodiak

على كل حال في المقالة مكتوب .. انه أغلب الظن أن Zodiak لا يزال بعيش بيننا لست أعتقد هذا ... فطبيعة القتلة المتسلسلين توجب عليهم ان يقبض عليهم .. فلا فائدة من كل اعمالهم ان لم يتم القبض عليهم في النهاية ... من وجهة نظرهم ..

أعتقد أن Zodiak توفي لأسباب أخرى قبل ان يتم جرائمه . . . و أن يقبض عليه ..
يرى البعض انه تم القبض عليه و سجن يجانية أخرى .. و لم يعرف ساجانوه أن هذا هو Zodiak killer ... لكن ارى ان هذه الرواية ضعيفة .. فهو سيحب ان يعرف بنفسه بفخر لو قبض عليه ..
رد مع اقتباس
  (#16) قديم
*doaa* *doaa* غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 38
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:22478
تاريخ التسجيل: Feb 2006
افتراضي 29-09-2006, 01:35 AM

الموضوع رائع جدا ...

كنت اتمنى ان ارى موضوعا كهذا في المنتدى منذ زمن ...

المعلومات كذلك رائعة جدا ...

اعتقد أن اسلوب القتل المتسلسل ينتشر في البلاد الأجنبية وخاصة امريكا , حيث لا توجد قيم او ديانة تقيد سلوكهم ...
اعتقد ان القتل يمثل شغفا معينا او متعة معينة ..
على سبيل المثال في بعض البلاد العربية التي تطبق فيها الشريعة الاسلامية ويطبق فيها حكم القصاص على من يرتكب جريمة كبيرة ,يكون القصاص بقطع الرقبة بسيف بعد تقييد المجرم ..
الرجل الذي يطبق هذا الحكم ما ان يفعل حتى يقيده الناس المحيطين به هو الاخر ليمنعوه من ان يحاول ان يقتل احدا اخر بالسيف الذي في يده ..خوفا من ان ينجرف وراء هذا الشغف ..

اتمنى ان اكون قد اوصلت الفكرة بطريقة صحيحة ...

اتمنى ان تستمروا في متابعة الحديث الشيق والسرد للمعلومات ...

شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع مرة اخرى ....



دعاء
رد مع اقتباس
رد




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : 0 نقاط
لكل موضوع : 0 نقاط
لكل رد جديد : 0 نقاط
الانتقال السريع



جميع الحقوق محفوظة ® لشبكة روايات التفاعلية ©2000 - 2008 - Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2014 - vBulletin Skin developed by: vBStyles.com